• اخر الاخبار

    طريقة حذف اعلانات برنامج سكايب للأبد


    طريقة حذف اعلانات برنامج سكايب للأبد

    طريقة حذف اعلانات برنامج سكايب للأبد
    يعتبر سكايب من بين البرامج الهامة في مجال التواصل عبر الانترنت ، وبناءً على ذلك  فان شركة مايكروسوفت عملت على أن الاستثمار في برنامج سكايب و أن تجعل منه منصة اعلانية يتم وضع فيها اعلانات بقيم و مبالغ مالية مرتفعة يتم دفعها من قبل الشركة التي تطلب الاعلان ، و في الحقيقة أمر انبثاق الاعلانات و أنت تستخدم سكايب قد يشوش عليك و كذلك قد ترغب في حذف هذه الاعلانات بصفة نهائية في هذا الصدد سنتقدم لكم اليوم بشرح طريقة حذف اعلانات برنامج سكايب.
    أول شيئ وجب أن نتفق عليه هو أن البرنامج الذي سيتم شرحه في هذا الموضوع يتم قرائته كفيروس من قبل برنامج الحماية لذا وجب أن تقوم بتعطيل هذا الأخير من أجل ان لا تواجه مشاكل في استخدام البرنامج مع العلم أنه قد سبق و قمنا بفحص البرنامج و لم يتم تسجيل أي تروجان أو فيروس او شيئ كهذا.
    برنامج سكايب يكون على هذه الواجهة في قسم 'Skype Home' أو رئيسية سكايب في هذا المكان تتمركز الاعلانات بشكل كبير كما تشاهد في هذه الصورة :

    فلحذف الاعلانات تقوم بتحميل هذه الأداة Skypr و التي ستجد رابط تحميلها أسفل الموضوع .. تفتح الأداة و تنقر على Patch من أجل حذف الاعلانات من سكايب
    و بهذا تكون قد تخلصت من اعلانات سكايب المزعجة و توفر راحة البال باستعمال خال من الاعلانات التي تشوش عليك عند استعمالك لسكايب.










     
    رابط تحميل البرنامج : Skypr
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: طريقة حذف اعلانات برنامج سكايب للأبد Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى