• اخر الاخبار

    برنامج AMIDuOS الافضل في تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر

    برنامج AMIDuOS الافضل في تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر

     واليوم لدينا برنامج جديد ومميز جداً وقد يكون الافضل بين ما قمت بتجربته حتي الان، ولكنه مجاني لمدة 30 يوم فقط وبعد ذلك سيتوجب عليك شراء البرنامج مقابل 10 دولارات، كما أن البرنامج يتيح لك امكانية تشغيل جميع تطبيقات الاندرويد مباشرة من الكمبيوتر بالاضافة الي أن نسخة البرنامج الاساسية تعمل باندرويد كيت كات ولكن المطور قد وفر نسخة تجريبية من البرنامج تعمل باندرويد لولي بوب، وهي مجانية لمدة 60 يوم ، بالتأكيد البرنامج ممتاز ويعمل بدون تهينج او مشاكل وقد قمت بتجربته علي اكثر من جهاز ولم اواجه اي مشاكل علي جميعهم، ولذلك سانصح الجميع بمتابعة الموضوع وتجربة البرنامج.


    ملحوظة : لم اقم باستخدام برنامج لتشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر افضل من هذا البرنامج حتي الان. حتي بالنسبة لبلوستاكس لم يرقي الي هذا البرنامج!، لذلك انصحك بالتجربة.اما بالنسبة للمدة التجريبية فيمكنكم تحميل البرنامج مع السريال عبر العديد من المواقع .

    برنامج AMIDuOS هو احد افضل البرامج التي قمت باستخدامها حيث يقوم بمهمة شائعة وهي تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر واستخدام تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر والامر واضح البرنامج هو الافضل حتي تاريخ كتابة هذا الموضوع، سهل الاستخدام ويعمل بدون تهنيج ولا يسبب اي مشاكل ولن تواجهك معه اي مشاكل من اي نوع! ، قمت بتجربته علي اكثر من جهاز ولم اواجه اي مشاكل عليهم جميعاً علي عكس باقي البرامج المتاحة، ما يعيب البرنامج هو انه مجاني لمدة شهر ثم يتوجب عليك الشراء ولكن ثمن البرنامج قليل جداً 10 دولارات فقط واعتقد انه يستحق. ( تحميل البرنامج ) ( تحميل البرنامج باصدار اندرويد لولي بوب



    بعد تحميل البرنامج سيظهر لك صفحة انترنت تخبرك انه يمكنك تحميل متجر جوجل بلاي علي البرنامج حتي تتمكن من تحميل وتثبيت تطبيقات الاندرويد مباشرة من البرنامج. وكل ما عليك هو تحميل الملف الخاص بجوجل بلاي ثم تقوم بالضغط كليك يمين علي الملف المضغوط الذي سيتم تحميله ثم Apply to AMIDuOS وهذا كل ما تحتاج اليه وسيتم بشكل آلي تثبيت متجر جوجل بلاي علي البرنامج ويمكنك تحميل التطبيقات وتشغيلها الان. 

    الالعاب تعمل علي البرنامج وكانك تستخدم جهاز اندرويد وليس ويندوز، بالتأكيد ممتازة ولا يوجد تهنيج او مشاكل مع النظام اطلاقاً، لم اقم بتجربة البرنامج بنظام اللولي بوب بعد ولكن ما قمت بتجربته هو الكيت كات وبالتأكيد ساقوم بتجربة النسخة التجريبية باللولي بوب ايضاً لان البرنامج بالفعل ممتاز. البرنامج يعمل علي اصدارات الويندوز من ويندوز 7 وحتي ويندوز 10 ولا يعمل علي ويندوز اكس بي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: برنامج AMIDuOS الافضل في تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى