• اخر الاخبار

    5 مواقع لتعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح وأسرارها كالمحترفين


    5 مواقع لتعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح وأسرارها كالمحترفين

    5 مواقع لتعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح وأسرارها كالمحترفين
    في الوقت الحاضر ، ومع التقدم التكنولوجي ، الجميع يستخدم الحواسيب لتنفيذ اعمالهم اللازمة لزيادة الكفاءة و توفير الوقت مثل قطاع البنوك ، التسويق، قطاع الشركات و تنظيم البيانات وحتى التدوين والكتابة. لذلك امتلاك مهارة الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح ستساعدك في اكمال هذه الأعمال في ظرف وجيز.بطبيعة الحال هذا الأمر ليس صعباً ، فقط تحتاج إلى تعلم أسرارها والقيام ببعض الممارسات اليومية.لهذا أقترح عليك هذه بعض المواقع التي ستساعدك في هذه المهمة .


    هو أول المواقع في هذه القائمة لتعلم الكتابة بسرعة وباتقان على لوحة المفاتيح .يوفر هذا الموقع يمكنك الكتابة بلغات مختلفة مثل الإنجليزية والإسبانية و الفرنسية والألمانية و الايطالية وغيرها بغض النظر عن ما هو مستواك . كما يوفر لك 23 أنماط مختلفة من لوحات المفاتيح .

    إذا اتقنت ما تعلمته في الموقع الأول، يجب عليك ان تحاول تجربة هذا الموقع كذلك حتى تكون اكثر احترافية في الكتابة بشكل متناسق وسريع . يركز الموقع على وضعيةالأصابع  بدلا من كتابة فقط. كما يوفر لك مختلف الألعاب التي تعتمد على الكتابة، وايضا هناك العديد من اختبارات الكتابة لزيادة مستواك في الكتابة بسرعة .

    من افضل المواقع كذلك الذي سيساعدك في التعلم والممارسة في آن واحد. يقدم لك الموقع دروس مجانية من جميع المستويات، كما يشمل كذلك ألعاب مسلية تعتمد على الكتابة ، واختبارات الكتابة .. يوفر لك أيضا احصائيات ورسوم بيانية توضح أدائك.

    موقع اخر لا يقل اهمية عن سابقيه ، الموقع يساعدك كذلك في التعلم الكتابة بسرعة عن طريق الممارسة .يمكن لأي شخص أن ينضم ويتسابق مع الآخرين عن طريق كتابة مقتطفات من الكتب والأفلام و الأغاني.

    نختم هذه القائمة بهذا الموقع الجميل كذلك ، الذي يوفر لك بعض مصادر تعلم الكتابة بسرعة واتقان . وكذلك ادوات لاختبار مهارتك في سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: 5 مواقع لتعلم الكتابة بسرعة على لوحة المفاتيح وأسرارها كالمحترفين Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى